بعد استجابة الرئيس لعلاجه.. «بوابة أخبار اليوم» فى منزل «السيد صرصار»

السيد صرصار
السيد صرصار

محمد نور شتا

التقت «بوابة أخبار اليوم» أسرة الشاب "السيد أحمد عبد الوهاب صرصار" البالغ من العمر 25 عاما، ابن قرية شبراريس التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة.

ويعاني "أحمد" من مرض نادر في خده الأيسر، وصفه الأطباء بـ«وحمة دموية»، تسببت له في ورم كبير، ظل معه منذ 11 عامًا.

وفور استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه على نفقة الدولة، توافد المسؤولين فى مديرية الصحة ومستشفى شبراخيت العام على ذلك الشاب لمتابعة حالته.

أقرا ااايضا| المنيا في 24 ساعة.. لأول مرة بـ«مستشفيات الجامعة» زرع أصبع لمواطن

يقول أحمد عبد الوهاب صرصار، والده الشاب المريض: "إنه حاول معالجة ابنه بزيارة أطباء كثيرين والتوسط له عند كبار وأعيان البلد لمساعدته، إلا أن كل الأطباء أجمعوا أن حالته يلزم لها إجراء استئصال جراحي، لكنه لا يقدر على مصاريفها".

وتابع: «العملية لازم تتعمل بره مصر، وقالوا لي ممكن نجيب دكاترة من بره مصر محترفين فيها، بس العملية دي غالية قوي ولا مليون جنيه، وأنا معيش ومش قادر، أنا نفسي حد يساعدني ويساعد ابني ويعالجوا ويرجع طبيعي ويعيش حياته من تاني».

وأوضح "عبد الوهاب صرصار" نجل عم المريض، أنه تم التواصل من خلال زيارة مدير مستشفى شبراخيت العام وقيادات مديرية الصحة بالبحيرة مع أسرة المريض.

وأكد أنه أنه جارى تجهيز سيارة إسعاف مجهزة لنقل الحالة المرضية إلى المستشفى الجامعى بالإسكندرية تحديداً فى قسم جراحة الوجه والفكين لتلقيه العلاج ومتابعة حالته وذلك تنفيذاً لتعليمات الرئيس السيسي.